Breaking News

كيفية عمل الإعلان بالنقرة: PPC


PPC تعني الدفع مقابل النقر - وهي تقنية إعلانية شائعة على الإنترنت. توجد على مواقع الويب ، وشبكات الإعلانات ، وخاصة في محركات البحث ، وتتضمن إعلانات PPC ارتباطات دعائية تكون عادةً على شكل إعلانات نصية. يتم وضع هذه عادةً بالقرب من نتائج البحث ، حيث يدفع المعلن مبلغًا معينًا للزوار الذين ينقرون على هذه الروابط أو اللافتات ويهبطون على صفحة الويب الخاصة بالمعلن.


في جوهره ، كل ما يتعلق بإعلانات الدفع بالنقرة (PPC) هو تقديم عروض تسعير للموضع الأعلى أو الرائد في نتائج وقوائم محرك البحث. يقوم المعلنون بذلك عن طريق الشراء أو تقديم عروض الأسعار على عبارات الكلمات الرئيسية ذات الصلة بمنتجاتهم أو خدماتهم - فكلما ارتفع عرض السعر ، ارتفع مكان البحث في نتائج البحث ، وزاد عدد الأشخاص الذين يعثرون على الإعلان (وينقرون عليه) للانتقال إلى مواقعهم على الويب (وهذا هو السبب في أن البعض يسمونها "مزاد الكلمات الرئيسية"). ثم يدفع المعلنون سعر المزايدة في كل مرة ينقر فيها الزائر عبر الموقع.

تُعرف إعلانات PPC أيضًا باسم / الاختلافات التالية:

· الدفع لكل موضع
· الدفع لكل أداء
· الدفع لكل رتبة
· الدفع لكل منصب
· تكلفة النقرة (CPC)

يتم عادةً إجراء إعلانات PPC بالإجراءات القياسية التالية:

1. إنشاء حساب و / أو إيداع الأموال.

2. إنشاء قائمة كلمات رئيسية.

3. اختيار (وإعداد) حساب مع محرك بحث PPC.

4. المزايدة على موضع الإعلان ، بما في ذلك كلمات أو عبارات نتائج البحث.

5. كتابة نسخة إعلانية.

6. إعداد "الصفحات المقصودة" لإعلاناتك.

7. وضع الإعلان في محرك البحث.

هناك العديد من الفوائد للإعلان عن الدفع مقابل النقر ، مما يجعلها طريقة فعالة للترويج للأعمال التجارية عبر الإنترنت. بعضها مدرج أدناه:

· ابدأ التشغيل على الفور. يتم تنفيذ إعلانات قدرة شرائية (PPC) بسرعة كبيرة - يمكن أن تذهب إلى "الإنترنت" في غضون ساعة بعد الفوز بالمناقصة ودفع ثمنها.

· الحصول على حركة مرور محددة ، ومؤهلة مسبقًا ، وجودة. PPC توفر لك حركة مرور عالية الجودة أو مستهدفة بشكل جيد. يقتصر الزائرون على الأشخاص "المؤهلين" الذين يبحثون فعليًا عن منتجات و / أو خدمات معينة تقدمها - أولئك الذين يُرجح أن يصبحوا "عملاء محتملين" (تحويل) وإتمام معاملة (إما عن طريق شراء منتجك أو الاشتراك في الخدمة التي تقدمها.

· توسيع مدى وصولك. يوفر الإعلان PPC حركة إضافية إلى موقعك ، بخلاف محركات البحث الطبيعية أو "العضوية".

· تتبع الاستثمار الخاص بك. تستخدم إعلانات PPC نظام تتبع يحدد بالضبط من يأتي إلى موقع الويب وماذا يفعلون بمجرد وصولهم - طول إقامتهم على الموقع وعدد الصفحات (بما في ذلك الصفحات الفعلية) التي يشاهدونها. هذه أدوات قيمة في تحديد الإحصائيات مثل عائد الاستثمار (ROI) ، وتكلفة الاكتساب لكل زائر ، ومعدلات التحويل (النسبة المئوية للزوار الذين يتم تحويلهم إلى عملاء أو عملاء محتملين).

فيما يلي بعض الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها عند التخطيط لحملة الدفع مقابل النقرة:

1. اعرف منتجك. قم بجرد للمنتج و / أو الخدمات التي عليك تقديمها (قبل أي شيء آخر).

2. البقاء في حدود الميزانية. حدد ميزانيتك اليومية أو الشهرية ، وابق معها. وهذا يعني وضع ميزانيتك في الاعتبار ، وتجنب حروب المزايدة إن أمكن.

3. محاولة الحق فقط. تعرف على كيفية تقديم العطاء بشكل صحيح - يمكن أن يؤدي العطاء المرتفع جدًا إلى استنفاد جميع أموالك ، في حين أن العطاء المنخفض للغاية يمكن أن يجعلك تخسر هذا المكان.

4. راقب النتيجة النهائية. قم بقياس هامش ربحك مقابل إنفاقك أو نفقاتك. اعرف متى تتوقف عن برنامج PPC وتنهيه - إذا كنت تنفق المزيد على الإعلانات ولكن مبيعاتك قليلة أو معدومة على الإطلاق.

5. ابحث عن الكلمات الرئيسية المناسبة. حدد الكلمات الرئيسية التي ترغب في اختيارها وتقديم عرض تسعير لها. قم ببعض البحث عن الكلمات الرئيسية ، إما من خلال النظر فعليًا في مصطلحات البحث الحالية أو باستخدام أدوات اقتراح الكلمات الرئيسية عبر الإنترنت ، لمعرفة المصطلحات المستخدمة غالبًا عند البحث عن العناصر ذات الصلة بعملك. ركز على كلمات رئيسية محددة ، وليس على كلمات رئيسية عامة.

6. كتابة إعلانات فعالة. إعلان PPC الجيد هو الذي يمكن أن يقنع الباحث وينقله. هناك عدة طرق لهذا:

· عروض الخصم
· الشهادات - التوصيات
· المشاهير / المشاهير
· ضمانات استعادة الاموال
· تجارب مجانية أو عروض عينة
· هدايا مجانية
· علم النفس العكسي
· الفوائد الرئيسية ("انقاص الوزن")
· تعليمات مباشرة ("اضغط هنا")

7. الحفاظ على موقع ذو مظهر احترافي. يجب تحديث محتوى الويب الخاص بك بانتظام والتحقق من وجود أخطاء إملائية ونحوية. يجب ألا يكون هناك روابط أو صور مكسورة. يجب أن يكون موقع الويب بسيطًا - مصمم بطريقة تجعل من السهل على الزوار التنقل والتحميل. قم بتضمين تفاصيل الاتصال لخلق انطباع جيد بين العملاء المحتملين.

إذا تم ذلك بشكل صحيح ، يمكن أن تكون إعلانات PPC أداة تسويق فعالة من شأنها زيادة عائد استثمارك إلى أقصى حد.